نادي محبي و عشاق الفنانة نسرين طافش
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نسرين طافش وصراع الأخوّة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


المساهمات : 72
تاريخ التسجيل : 17/07/2009

مُساهمةموضوع: نسرين طافش وصراع الأخوّة   السبت سبتمبر 19, 2009 10:42 am


5/8/2009
دمشق - فؤاد مسعد:
إنها ليلى عارضة الأزياء الجميلة التي تتميز بحكمتها ورجاحة عقلها، تعيش بطريقة مسالمة فتبتعد قدر الإمكان عن الشجار والمشكلات، هي من أب سوري و أم روسية سافرت إلى بلدها بعد وفاة زوجها تاركة ابنتها الوحيدة في الشام بناء على رغبتها، تستأجر ليلى غرفة في منزل يضم خمس فتيات لكل منهن حكاياتها، أما هي فتحاول أن تعيش حياة مستقلة بطريقتها الخاصة لكنها تتعب من الضغوط التي تواجهها وتقرر في النهاية السفر للالتحاق بوالدتها في روسيا. هذه معالم الشخصية التي تؤديها الفنانة نسرين طافش في مسلسل «صبايا»، إخراج ناجي طعمي، وتأليف رنا الحريري، ويشاركها بطولته ديما بياعة وجيني اسبر وكيندة حنا وديمة الجندي ونبال الجزائري وباسم ياخور وسيعرض خلال شهر رمضان عبر قناة روتانا خليجية.
أما في مسلسل «طريق النحل»، إخراج أحمد إبراهيم احمد، فتؤدي دورين صعبين لأختين توأمين هما «سلام» و«رهام» فرّقت الأيام بينهما فعاشت كل منهما حياة بعيدة كل البعد عن الأخرى، وتعود القصة إلى سنوات طويلة حين قتلت أمهما رجلاً حاول اغتصابها فسُج.نت مما فرض أمراً واقعاً جديداً على الأسرة وض.عت بموجبه رهام في الميتم، ومن ثم تبناها أحد رجال الأعمال وسجلها على اسمه وعندما كبرت وقعت في حب من يفترض أنه ابن عمها، ولكن تقف والدته بوجه هذا الحب لمعرفتها حقيقة الفتاة، ولا تلبث رهام أن تغرم بشاب آخر وعندما يعرفها عن قرب يلمس أنها فتاة فارغة من الداخل فيبتعد عنها. أما سلام التي هربت قبل أن يأخذوها إلى الميتم فهامت على وجهها في الشوارع ووجدها رجل فقير أخذها لتعيش مع أسرته، ولكن ما إن كبرت حتى تحولت إلى عبء على زوجته بدافع الغيرة وفي لحظة غضب تكتشف الحقيقة وبأنها ليست ابنتهما لتبدأ صراعاً جديداً في حياتها فتترك المنزل لتعيش في منزل صديقتها.
وتشاء الأقدار أن تجتمع الأختان معاً. فهل تتقبل كل منهما الأخرى؟ أم ترفضان الفكرة وتبقى كل منهما تعيش حياتها التي اختارها لها القدر؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nesreeno.own0.com
 
نسرين طافش وصراع الأخوّة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
nesreeno :: مقابلات نسرين :: مقابلات نسرين-
انتقل الى: