نادي محبي و عشاق الفنانة نسرين طافش
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نسرين طافش: انسحبت من بطولة ليلى مراد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


المساهمات : 72
تاريخ التسجيل : 17/07/2009

مُساهمةموضوع: نسرين طافش: انسحبت من بطولة ليلى مراد   السبت سبتمبر 19, 2009 10:28 am



نوبلزنيوز: كشفت الممثلة السورية الفلسطينية الأصل نسرين طافش أسباب اعتذارها عن مسلسل «ليلى مراد» الذي سيعرض في رمضان المقبل، في حوار خاص لـ «سيدتي»، وذلك على خلفية تصريح للممثلة صفاء سلطان قالت فيه إن العمل لم يعرض على نسرين طافش بالأصل. وكانت «سيدتي» قد اتصلت بالممثلة نسرين طافش التي سبق وصرّحت بأنها تلقت النص بالفعل، إلا أنها اعتذرت لأسباب كثيرة نوضحها لاحقاً خلال هذا اللقاء القصير معها.

بدأت القصــة ـ كمــا تـقـــول نسرين ـ عندما اتصل بها المخرج السوري محمد رجب، طالباً إليها أن تكون بطلة مسلسل «ليلى مراد». وهو الأمر الذي رحبت به الممثلة على أن يرسل لها رجب النص على بريدها الالكتروني وفي أقرب فرصة. وكانت الصدفة أن تتواجد طافش في مصر بعد هذه المكالمة مع عائلتها في رحلة سياحية، وهناك أبدى رجب رغبته بلقائها للتحدث عن العمل، إلا أنها طلبت إليه إرسال النص أولاً قبل الإتفاق على أي شيء آخر ، فأرسل رجب إلى نسرين أول خمس عشرة حلقة من العمل، على أمل أن يرسل بقية النص بعد الانتهاء من تعديله. بعدها، طلب المنتج اسماعيل كتكت لقاء طافش في أقرب فرصة وقبيل عودتها إلى سوريا. وبعد أن تم اللقاء الذي عبّر فيه كتكت وبشدة عن سعادته بقبولها المبدئي للقيام ببطولة العمل، مؤكداً أن شخصية الفنانة ليلى مراد غنية ومثيرة وتستحق القيام بعمل ضخم عنها، أصرّ أن تقوم طافش ببروفة للماكياج الخاص بالشخصية، إلا أنها اعتذرت معللة ذلك بأنها لم تحسم أمر قبولها بعد، خاصة أن النص لم يكن مكتملاً. وكان عليها أن تقرأ النص كاملاً قبل الموافقة.

حقل ألغام

وبعد عودة نسرين إلى دمشق وانتظارها لإرسال النص الكامل المعدّل، وإصرار كل من المنتج والمخرج على الحديث في التفاصيل المادية، شعرت بأن قبولها سيكون أشبه بالدخول في حقل ألغام. وسيعدّ قبولها مخاطرة كبيرة لها، فالعمل يتطرق إلى سيرة حياة فنانة كبيرة ومهمّة، وهناك مشكلات تدور مع ورثة الفنانة، كما أن النص لم يتم تعديله بعد. بالإضافة إلى كونه لم يرسل إليها كاملاً، وكانت نسرين قد وقّعت عقدها مع أسرة مسلسل «صبايا» الذي أنتجته شركة «روتانا»، عندئذ طلبت طافش من كتكت أن ينسق مشاهدها مع أسرة مسلسل «صبايا»، كونها ارتبطت معهم بعقد يمنعها من العمل في مسلسل آخر طوال فترة التصوير، فما كان من كتكت إلا الاتصال بمدير «روتانا خليجية» تركي الشبانة ليشكو إليه عدم قبول أسرة مسلسل «صبايا» التنسيق معه. وكانت النهاية اعتذار نسرين طافش عن أداء دور الفنانة ليلى مراد بسبب ارتباطها بمسلسل «صبايا».

وأكدت نسرين خلال اتصالنا بها أنها تعرّضت للأمر ذاته، عندما سبق وعرض عليها أداء دور شخصية «أسمهان» من قبل المخرج نبيل المالح الذي اعتذرت منه، لأنها شعرت بعدم جديته مع العلم أنها أدّت بروفة الماكياج والكاميرا لأداء الدور.

كل شيء يدور في الخفاء

وعبّرت طافش خلال حوارها عن سخطها واستغرابها من حال الوسط الفني، وبخاصة من المنتجين الذين يعرضون الأدوار على الممثلين ثم يصرّحون للإعلام أنه لم يسبق لهم أن فعلوا ذلك، مؤكدةً أن اعتذار الممثل عن أداء أي دور لا يعيب ولا ينتقص من قيمة المنتج على الإطلاق، ففي الغرب يقوم نجوم عالميون بتجارب أداء، وينسحبون علناً دون أن يصبح هناك مناوشات بينهم وبين المنتجين وببساطة وهدوء، في حين يدور كل شي في العالم العربي بالخفاء وبحسابات بعيدة عن أسلوب الفن الراقي المفترض.

منتجة ومقدّمة برامج

الجدير بالذكر أن الممثلة نسرين طافش كانت قد دخلت مؤخراً تجربة الإنتاج للمرة الأولى، حيث أنتجت برنامجاً تلفزيونياً فنياً بعنوان stars album يقوم باستعراض السيرة الذاتية للفنان منذ بداية دخوله عالم الفن وحتى وقتنا هذا، وقد استضاف البرنامج نجوماً كباراً أمثال رفيق سبيعي، وياسين بقوش، ميادة الحناوي، بسام كوسا، أمل عرفة، ديمة الجندي، قصي خولي.. وآخرين.

كما صرّحت نسرين طافش خلال اتصالنا بها عن نيتها لدخول عالم الإعلام لتكون تجربتها الأولى في التقديم التلفزيوني.

إطلالاتها في رمضان

تطل الفنانة نسرين طافش خلال شهر رمضان المقبل في عدة أعمال تلفزيونية أبرزها «فنجان الدم» إخراج الليث حجو والذي سيعرض حصرياً على قناة mbc، ومسلسل «صبايا» إخراج ناجي طعمي والذي سيعرض على قناة «روتانا خليجية»، ومسلسل «طريق النحل» إخراج أحمد ابراهيم أحمد.


دنيا الوطن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nesreeno.own0.com
 
نسرين طافش: انسحبت من بطولة ليلى مراد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
nesreeno :: مقابلات نسرين :: مقابلات نسرين-
انتقل الى: