نادي محبي و عشاق الفنانة نسرين طافش
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ||''صبايا'' أول تجربة سورية في مجال البطولة النسائية المطلقة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


المساهمات : 72
تاريخ التسجيل : 17/07/2009

مُساهمةموضوع: ||''صبايا'' أول تجربة سورية في مجال البطولة النسائية المطلقة   السبت سبتمبر 19, 2009 4:24 am



انتهى المخرج السوري ناجي طعمه في دمشق من تصوير المسلسل الجديد "صبايا" الذي يعتمد بالكامل على البطولة النسائية والمقرر عرضه في شهر رمضان على قناة "روتانا خليجية".

وقالت شركة "روتانا" منتجة المسلسل في بيان وصل وكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) نسخة منه إن مسلسل "صبايا" هو أحد الأعمال العربية النادرة التي تعتمد على البطولة النسائية.

ويحكي المسلسل في 30 حلقة أحداثا ومغامرات متفرقة تعيشها خمس فتيات يقمن في منزل واحد، في إطار اجتماعي كوميدي. ويتمحور المسلسل حول شخصية "نور"، الفتاة التي توفيت والدتها وسافر والدها للعمل في الخليج وتقوم بتأجير غرف منزلها الكبير لأربع فتيات من عمرها كي لا تعيش وحيدة.

أول المستأجرات "ميديا" التي تحلم باحتراف التمثيل وتحاول الوصول إلى الشهرة بشتى الأساليب لكنها تستسلم في النهاية وتقرر احتراف الغناء، أما الثانية فهي "ليلى"، أكثر الفتيات حكمة وتعمل عارضة أزياء وتكره المشاكل لكنها تقرر في النهاية اللحاق بوالدتها الروسية، بينما تدرس "سميحة"، أصغرهن سنا وأكثرهن اهتماما بأناقتها، في كلية الحقوق وتتصرف بعفوية أقرب إلى السذاجة، ثم "لبنى" الفتاة طيبة القلب، قوية الشخصية التي تبحث عن عمل في أحد النوادي الرياضية.

وتضم الأحداث "هزار" جارة الفتيات، وهي أقل جمالا وأكبر سنا وكثيرة الكلام والمشاكل، إذ تقوم بزيارة الفتيات بين الحين والآخر ويستعن بها لمعرفة آخر الأخبار، ويتعاملن معها بود رغم بعض المواقف السيئة التي تسببها لهن بقصد أو بغير قصد. كما تضم الأحداث العديد من الشخصيات التي تحتك بها الفتيات ونراها ضيوفا في حلقات متفرقة.

ويقوم ببطولة المسلسل الذي كتبته السورية رنا الحريري، الممثلات ديمة بياعة وجيني أسبر ونسرين طافش وكيندة حنا وديمة الجندي (في أدوار الفتيات الخمس) ونبال الجزائري (في دور الجارة) وضيوف الشرف من الرجال، باسم ياخور وقصي خولي وعبد المنعم عمايري ومحمد خير الجراح.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nesreeno.own0.com
 
||''صبايا'' أول تجربة سورية في مجال البطولة النسائية المطلقة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
nesreeno :: مسلسلات نسرين :: مسلسلات نسرين-
انتقل الى: